عروض مكتبة جرير لشهر سبتمبر 2014

عروض مكتبة جرير لشهر 9 تحديث احدث عروض جرير الجديدة في السعودية بكافة فروعها المختلفة بانحاء المملكة لشهر ذي القعدة 1435 مع بداية المدارس

نقدم لكم عروض جرير الجديدة بمناسبة عودة الطلاب والطالبات الى المدارس بحيث شاهدنا العديد من الخصومات على الادوات المدرسية والكتب المساعدة للمعلمين والمعلمات التي تحتوي على شروحات متنوعة تعبيرية تساعدهم بتوصيل المعلومات بشكل افضل واسرع .

يمكنك الحصول على افضل الاسعار للاجهزة الذكية والطابعات والكاميرات بالاضافة الى اجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توبات وكل مستلزماتها والاكسسورات الخاصة بها وافضل سعر تجدة في العروض الاسبوعية بحيث تكون الاسعار لتصفية المنتجات المتبقي منها اعداد قليلة .

تنتشر مراكز المكتبة بكافة ارجاء المملكة العربية السعودية وكافة المناطق تكون شاملة لما يتم اعلانة ما عدا المنتجات الغير متوفرة ببعض المحافظات ويتم التنوية عليها بشكل واضح جداً في الصفحة المخصصة لكل منتج وبنسبة اكثر من 97% تكون شاملة ومتوفرة بشكل كامل .

عروض جرير سبتمبر 2014 بصيغة PDF الشهرية :

يمكنك تنزيل النسخة الاخيرة من دليل التسوق بصيغة كتاب الكتروني للاطلاع عليها اون لاين عبر الصفحة الرسمية للمكتبة على الفيس بوك او تنزيلها بصيفة ملف مضغوط Zip واستخراجها على هيئة صور وذلك عبر الرابط الآتي // :

[notification type=”notification_mark” ]

اضغط هنا للدخول

[/notification]